نظمت المؤسسة المصرفية الفلسطينية بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا نشاطا ترفيهيا للأطفال المستفيدين من خدمات الجمعية

 

نظمت المؤسسة المصرفية الفلسطينية بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا نشاطا ترفيهيا للأطفال المستفيدين من خدمات الجمعية، وذلك في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية البيرة، وذلك لتهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي الجديد، حيث تضمن النشاط عدة فقرات ترفيهية بهدف ادخال البهجة والسرور على الأطفال وبث روح التفاؤل والإيجابية بينهم.

وقد شارك في النشاط مجموعة من فريق عمل المؤسسة المصرفية الفلسطينية ممثلا بالمدير العام، السيد غسان قعدان، وكذلك مجموعة من فريق عمل جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا، ممثلا بعضو الهيئة العامة، السيدة نجوى خوري.

واختتمت المؤسسة المصرفية الفلسطينية النشاط الترفيهي بتقديم هدايا للأطفال، والتقدم بالشكر للجمعية لتعاونهم في تنظيم هذة الفعالية، وكذلك لأهالي الأطفال لحضورهم النشاط متمنية للأطفال بداية موفقة لعامهم الدراسي الجديد وعيد أضحى مبارك مع ذويهم.

ويأتي هذا النشاط في إطار مسؤولية المؤسسة المصرفية الفلسطينية المجتمعية، وحرصها على تعزيز التعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع، ودورها الريادي في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية في فلسطين.

مع العلم أن المؤسسة هي من أولى المؤسسات التي قدمت التمويل في القدس والضفة الغربية وغزة منذ الثمانينيات، حيث تقدم برامج تمويل متنوعة وبأحجام مختلفة حسب احكام الشريعة الإسلامية للأفراد وللمشاريع بشروط ميسرة بالإضافة إلى برامج الدعم الفني لأصحاب المشاريع مع التركيز على تمكين الشباب والنساء بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.